علامة ديفاكتو تتوسع في مصر

السبت
03.02.2024
علامة ديفاكتو التركية تفتتح متجرها رقم 25 في جرين بلازا مول في مدينة الإسكندرية
 

تشهد جمهورية مصر العربية توسع كبير في قطاع الأعمال التجارية الرائدة حول العالم ولا سيما فيما يتعلق بالأزياء، كيف لا والبلاد مملوءة بعدد ضخم من المولات التجارية التي تعج بأسماء أشهر ماركات الألبسة العالمية، ونظرا لأن السوق المصرية من أكثر أسواق منطقة الشرق الأوسط ضخامة فإن معظم سلاسل الأزياء العالمية التي افتتحت فروع لها في مصر لم تكتفي بافتتاح فرع واحد أو اثنين ولكنها أخذت في التوسع عبر افتتاح عشرات الأفرع لكي تغطي مختلف أرجاء الخريطة المصرية، وهذا بالضبط ما سعت إليه علامة ديفاكتو التركية عبر سلسلة توسعاتها المستمرة في الأراضي المصرية والتي خلصت مؤخرا إلى الإعلان عن الفرع رقم 25 في مدينة الإسكندرية، وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة ديفاكتو والنجاح من تركيا إلى مصر

بدأت رحلة علامة ديفاكتو من تركيا في عام 2003م باعتبارها علامة متخصصة في مجال تصميم الملابس، ونظرا لتفرد تصاميم ديفاكتو والنجاح الكبير الذي حققته علامة الألبسة هذه فإن تصاميمها لم تعد حكرا على السوق التركي بل أضحت ديفاكتو من العلامات التركية الشهيرة التي تنتشر ملبوساتها في مختلف أرجاء الكرة الأرضية عبر محفظة تجارية ضخمة تغطي ما يصل إلى 93 دولة ويعمل فيها 15 ألف موظف عبر نحو 500 متجر.

ولعل من أبرز الدول التي وصلت إليها علامة ديفاكتو جمهورية مصر العربية التي شهدت في عام 2013م افتتاح الفرع الأول لعلامة ديفاكتو التركية، ومنذ ذلك الوقت وسلسلة متاجر ديفاكتو في مصر آخذة في الاتساع يوما بعد يوم حتى أعلنت العلامة مؤخرا عن افتتاح متجرها الخمس والعشرين في مدينة الإسكندرية في نهاية عام 2022م، وذلك في ضوء خطة ديفاكتو التي بينها باريش سونميز المدير العام للتسويق والتجارة في ديفاكتو التركية تلك الخطة التي سوف تستمر العلامة في تنفيذها حسب تصريحات سونميز.

موقع متجر ديفاكتو رقم 25 في مدينة الإسكندرية

لعل من أبرز ما قامت عليه خطة علامة ديفاكتو في مصر هو التوسع باتجاه كل أرجاء المدن المصرية وعدم الاقتصار على العاصمة المصرية القاهرة وحدها، هذه الخطة التي دفعت ديفاكتو باستمرار للتوجه إلى كل مدينة مصرية للبقاء على مقربة من الجمهور المصري ومن أهم الوجهات التي وصلت إليها علامة ديفاكتو مدينة الإسكندرية وبالتحديد جرين بلازا مول الذي شهد في الأيام الأخيرة افتتاح فرع علامة ديفاكتو رقم 25.

ولا نخطئ أبدا إن قلنا بأن خطوة علامة ديفاكتو باتجاه جرين بلازا مول في مدينة الإسكندرية خطوة موفقة جدا، فقد جلبت للعلامة المزيد من الانتشار في الشارع المصري والكثير من الأرباح في الوقت ذاته، كيف لا وعلامة ديفاكتو أصبحت من العلامات التجارية المحبوبة بكثافة لدى المصريين بفضل تصاميمها الجذابة.

منتجات علامة ديفاكتو في جرين بلازا مول

هل تخطط للتسوق من جرين بلازا مول في الإسكندرية في الأيام القادمة؟ إذا كان جوابك نعم فننصحك بإلقاء نظرة على تشكيلة الألبسة التي يعرضها متجر ديفاكتو والتي سوف تلبي كل طلباتك ولا سيما إن كنت تتسوق مع أفراد عائلتك.

فمن المعروف عن كل فروع متاجر ديفاكتو توفيرها للألبسة الرجالية والنسائية وألبسة الأطفال في ذات الوقت، فضلا عن مجموعة واسعة من الاكسسوارات المميزة التي تضفي على كل إطلالة من علامة ديفاكتو التركية لمسة خاصة وأناقة فريدة من نوعها.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى