مطعم Sizzler Steak House في القاهرة

السبت
10.02.2024
تناول أشهى ستيك من مطعم Sizzler Steak House في العاصمة المصرية
 

هل تفكر في تناول ألذ وجبات الستيك على الإطلاق في العاصمة المصرية القاهرة؟ إذا كان الجواب نعم فدعنا نخبرك بأن الاستمتاع بشرائح لحم الستيك سوف يقودك بكل تأكيد لزيارة علامة مطاعم Sizzler Steak House التي وصلت إلى الأراضي المصرية منذ سنوات طويلة وانتشرت فروعها في مختلف أرجاء مدينة القاهرة وذلك محور حديثنا اليوم إذ سوف نرشدك إلى أبرز فروع سلسلة مطاعم Sizzler Steak House في العاصمة المصرية القاهرة.

قصة علامة Sizzler Steak House من الولايات المتحدة الأمريكية وحتى مصر

بدأت رحلة مطاعم Sizzler Steak House من الولايات المتحدة الأمريكية في كاليفورنيا وتحديدا في عام 1958م، حيث انطلق المطعم من فكرة تقديم شرائح اللحم للجميع بأسعار مناسبة وذلك ما ساعد في اتساع شعبية المطعم وانتشار قاعدة جماهيره بشكل عريض فهو يقدم شرائح لحم الستيك بجودة رائعة وبأسعار مقبولة في الوقت ذاته، ولعل نفس السبب الذي ساعد في انتشار اسم مطعم Sizzler Steak House في الولايات المتحدة الأمريكية هو السبب الذي ساعد في توسيع نشاطاتها التجارية في مختلف أرجاء العالم.

وكثيرا ما كانت نشاطات التوسع التي عرفتها علامة Sizzler Steak House في منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي عبر عقود الفرنشايز والتي وجدت طريقها بالطبع نحو جمهورية مصر العربية التي انضمت إلى سلسلة مطاعم Sizzler Steak House للمرة الأولى في عام 2014م، وذلك في العاصمة المصرية القاهرة عبر فرع المعادي الذي لم يكن آخر فروع سلسلة مطاعم Sizzler Steak House في القاهرة بل حملت السنوات اللاحقة افتتاح المزيد من الفروع الجديدة.

مواقع مطاعم Sizzler Steak House في العاصمة المصرية

على الرغم من أن بدايات سلسلة مطاعم Sizzler Steak House في مصر كانت من فرع المعادي في العاصمة المصرية القاهرة إلا أن نشاط العلامة لم يتوقف عند هذا الفرع وحسب، بل عرفت المدينة كذلك افتتاح فروع أخرى من مطعم Sizzler Steak House تركزت بشكل أساسي في مولات العاصمة المصرية الشهيرة ولا سيما في مول سيتي ستارز.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، فقد تم افتتاح فروع أخرى تحمل اسم علامة Sizzler Steak House في كل من كايرو فستيفال سيتي وفي مول مصر ومول العرب، وهذا يعني انتشار العلامة في مختلف أرجاء العاصمة المصرية القاهرة لكي يتمكن الجمهور المصري من استكشاف قائمة طعام Sizzler Steak House والاستمتاع بمذاقها الشهي أيا ما كان المول الذي يقصدونه للتسوق وذلك ما جعل من مطعم Sizzler Steak House من أشهر المطاعم الأمريكية في مدينة القاهرة على الإطلاق.

وجبات مطعم Sizzler Steak House ما بين أيدي الشارع المصري

لا يختلف اثنان أبدا على مذاق وجبات مطعم Sizzler Steak House الذي جعل منه أحد أشهر سلاسل الطعام الأمريكية حول العالم، ولعل أكثر الوجبات التي تتضمنها قائمة طعام مطعم Sizzler Steak House شهرة وجبة الستيك التي يتفنن المطعم في تحضيرها عبر الاعتماد على أجود أنواع اللحوم ومع إضافة الكثير من الصلصات المتنوعة لإرضاء مختلف الأذواق.

وعلى أي حال فإن شرائح الستيك ليست الصنف الوحيد الذي تتضمنه قائمة طعام Sizzler Steak House ففيها أيضا الكثير من وجبات الباستا والسلطات الخضراء وأطباق البطاطس المقرمشة، فضلا عن مجموعة لذيذة من أطباق الدجاج والمأكولات البحرية، كل ذلك يجعل من قائمة طعام Sizzler Steak House قائمة متكاملة ترضي رغبات الشارع المصري بأكمله بمذاق أمريكي غني للغاية.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى