مطعم Butcher's Burger في مول العرب

السبت
24.02.2024
استمتع بقائمة لا تقاوم من وجبات البرجر الأمريكية في مطعم Butcher's Burger لدى مول العرب
 

من منا لا يحب استكشاف قوائم الطعام الغربية؟ ولكن هل يتطلب الأمر زيارة دول جديدة في كل مرة حتى تتمكن من تجربة وجبات طعام أكثر؟ الجواب في عالمنا اليوم بالطبع لا، وذلك لأن سلاسل الطعام العالمية الشهيرة أضحت تستهدف كل مستهلك في العالم مهما كانت جنسيته من خلال سعيها المستمر نحو افتتاح المزيد والمزيد من الفروع الجديدة لتكون على مقربة من أكبر شريحة ممكنة من الجمهور، ولعل من أكثر سلاسل الطعام نجاحا في غزو أسواق جديدة سلاسل الوجبات السريعة وبالتحديد الأمريكية منها والتي كثيرا ما ذاع صيتها في تحضير وجبة البرجر، ومن أشهر سلاسل مطاعم البرجر العالمية سلسلة Butcher's Burger التي وصلت إلى الأراضي المصرية عبر فروع عديدة من بينها فرع المطعم في مول العرب، وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

سلسلة مطاعم Butcher's Burger من الولايات المتحدة الأمريكية وحتى مصر

لم تغدو سلسلة مطاعم Butcher's Burger سلسلة طعام ناجحة ذات فروع تتجاوز 300 فرع في مختلف أرجاء الكرة الأرضية بين ليلة وضحاها، بل كانت الرحلة مملوءة بالمحطات التي كان أولها من أراضي الولايات المتحدة الأمريكية التي عرفت أول مطعم من علامة Butcher's Burger التي برع طهاتها بشكل ملفت في تحضير ألذ شطائر البرجر الأمريكية والتي وصل صدى شهرتها عبر توسع العلامة المستمر نحو خارج حدود أمريكا بعدد فروع ضخم وصل إلى دول منطقتنا العربية.

ولعل من أبرز الدول العربية التي عرفت أراضيها افتتاح مقرات لسلسلة مطاعم Butcher's Burger جمهورية مصر العربية والتي من المعروف حب شعبها لوجبات الطعام اللذيذة ورغبتهم الدائمة في تجربة كل ما هو جديد من وجبات سلاسل الطعام العالمية، وهذا ما شجع الكثير منها للدخول في شراكات امتياز تجاري على الأراضي المصرية ومنها بالطبع سلسلة مطاعم Butcher's Burger التي تمتلك منذ سنوات وحتى اليوم عشرات الفروع على الأراضي المصرية.

موقع مطعم Butcher's Burger في مول العرب

لا نبالغ إن قلنا بأن مول العرب ملتقى رائع لكل من يفكر في تناول وجبات الطعام العالمية، كيف لا وقد عملت إدارة المول منذ تأسيسه على استقطاب كل ما يخطر على البال من أسماء سلاسل المطاعم المشهورة حول العالم ووضعها ما بين أيدي الجمهور المصري لكي تساهم في نقل تجارب الطعام الفريدة من كل أرجاء العالم نحو أراضي مصر وتسمح لكل محبي وجبات الطعام اللذيذة بقضاء أمتع اللحظات بعد ساعات شيقة من التسوق ما بين أفضل الماركات العالمية.

وما بين كل هذا الجو الساحر وقع اختيار سلسلة مطاعم Butcher's Burger على مول العرب في العاصمة المصرية القاهرة لينضم إلى محفظتها الضخمة حول العالم، وذلك عبر مطعم راقي يمتاز بديكوره الحديث الذي يجمع ما بين أقسام الطعام الداخلية والخارجية في الهواء الطلق بغية إرضاء قاعدة عريضة من الجمهور.

وجبات مطعم Butcher's Burger في مول العرب

من المؤكد بأن قائمة طعام مطعم Butcher's Burger من أهم الأسباب الداعية إلى نجاحه، فهي مملوءة بكل ما يخطر على البال من أشهى أصناف البرجر المشوي مع مجموعة مميزة من الإضافات الجانبية ولا سيما البطاطس المقلية والمقبلات.

وعلى أي حال فإن البرجر ليس الصنف الوحيد الذي ينتظرك في مطعم Butcher's Burger فمن الممكن كذلك أن تسعد بوجبات الستيك الشهية ومجموعة مميزة من خيارات التحلية.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى