وان ترند تخصص في البرجر والفرايد تشيكن

السبت
09.03.2024
البرجر المشوي على الفحم والبيع بالكيلو أهم ما يميز برجر وان ترند
 

استطاعت العلامة التجارية برجر وان ترند القائمة بالهضبة الوسطى بالمقطم والمتخصصة في البرجر والفرايد تشيكن أن تأخذ مكانة كبيرة في السوق المصري وهذا مكنها من المنافسة مع أكبر العلامات التجارية المتواجدة وذلك بسبب إقبال الرواد على المنتجات الخاصة به من برجر وفرايد تشيكن.

ويسرد لنا مهندس أحمد عاشور قصة افتتاح برجر وان ترند قائلاً كانت البداية عندما تخرجت وبالفعل مارست مهنتي العادية مهندس ديكور وتشطيبات لكن دائماً ما تلاحقني هوايتي وشغفي وحبي الكبير للأكل والذي يسيطر علي حتي أصبحت صاحب مزاج وهذا منذ الصغر ويشهد على ذلك خوضي بعض التجارب وعمل أكثر من مشروع وجبات سريعة.

نقطة تحول

لكن في فترة كرونا كان هناك نقطة تحول كبيرة في حياتي وذلك لتقلص فرص العمل في مجال الديكور والتشطيبات وهنا كان لا بد من البحث عن البديل وجاء استدعائي لمشروع احبه وقمت بتجربة سابقة به وهو الوجبات السريعة.

مقصداً للرواد

وهنا بالفعل أخذت قرار البداية والتنفيذ وأكثر شيئا أهلني هو امتلاكي لمحل كان به أحد مشروعات البرجر التي لم يكن النجاح حليفها ومن هنا اخذت المحل وقمت بتطويره وتجهيزه بحيث يكون مقصد للرواد من محبي البرجر والفرايد تشيكن .

جولات النجاح

وبدأت جولات النجاح بفضل الله ثم جودة منتجاتنا التي نصنعها بحب ولقيت الاعجاب والثناء.

ويقول عاشور قدمنا العديد من العروض الترويجية والمنتجات الناجحة منها البرجر المشوي على الفحم وعروض بيع الفرايد تشيكن والبرجر بالكيلو الذي كان نموذجاً مبتكرا للتسويق.

الانطلاقة

وأكد أحمد عاشور أنه يمتلك خطة توسعية كبيرة وأن هناك العديد من العروض للتوسع والمشاركة إلا أنه ينتظر أن يذاع صيت علامته التجارية في أرجاء القاهرة وأن يكون هناك تردد واسع النطاق على الفرع الحالي وهذا ما بدأ يحدث بالفعل ومن هنا تكون الانطلاقة بعدة فروع أخرى.


الأكثر شيوعاً في المنتدى