المالكي يفتتح فرعه الجديد بالمنصورة

الأحد
10.03.2024
البغاشة وسد الحنك وقعر الحلة أشهر الحلوى التي يقدمها المالكي بشكلها الجديد
 

استطاعت هذه العلامة التجارية أن تحافظ على سمعتها وعدم اندثارها لمدة قرن من الزمان وظفت كل مقدراتها للتطوير سواء بإضافة منتجات جديدة تمكنها من مواكبة التغيرات الزمنية واختلاف الثقافة والعادات والتقاليد الغذائية عبر عدة أجيال عاصرتها هذه العلامة التجارية ، ولم يقتصر التطوير على إضافة منتجات فقط بل طالت يد التطوير الحلوى المصرية القديمة التي استطاعت علامة المالكي تقديمها في مظهر يواكب ثقافة الجيل الجديد ومن هذه الأنواع البغاشة وسد الحنك وقعر الحلة وبهذا يقدم المالكي قائمة عمرها مئة عام.

 و يقدم المالكي عدة أصناف مبتكرة اخرها مجسم من الكنافة المحشية على شكل الأهرامات الثلاثة خوفو وخفرع ومنقرع ليعزز قيمة الوطنية ويؤكد شغف المالكي ورواده بالحضارة المصرية.

هذا وعلى الجانب الآخر يواصل المالكي خطته التوسعية تلبية لرغبات رواده ومحبيه وكانت اخر محطات الانتشار افتتاح فرعه الجديد بمدينة المنصورة وسط إقبال جماهيري كبير وجموع غفيرة من محبي الحلوى خاصة ما أوشك منها على الاندثار ولكن جاء المالكي ليعطيها قبلة الحياة ويقدمها في ثوب جديد وطريقة مبتكرة تجذب وتواكب ثقافة الجيل الحالي.

 ويشارك المالكي الشعب المصري بهجته بحلول شهر رمضان المبارك بتقديم خصم 50% على الكنافة والبسبوسة في جميع الفروع ابتداء من 10 وحتى 12 مارس في كل الفروع.


الأكثر شيوعاً في المنتدى