شيخ المندي يستقبل الرواد بالطبل والمزمار

الثلاثاء
19.03.2024
يتميز حضرموت شيخ المندي بتقديم أكل بيتي من ناحية فخامة الشكل والطعم والخلطة الرائعة
 

يواصل حضرموت شيخ المندي إبهار رواده ومحبيه بالكثير من العروض التي تصل إلى 50% على بعض الصواني سواء داخل المطعم أو من خلال خدمة التوصيل وذلك وسط أجواء رمضانية مبهجة تعودنا عليها طوال شهر رمضان المبارك في القاهرة  يسودها الطبل والمزمار الصعيدي الذي يضفي جوا من البهجة الممزوجة بالأصالة والتاريخ.

يتميز حضرموت شيخ المندي بتقديم أكل بيتي من ناحية فخامة الشكل والطعم والخلطة الرائعة وهذا ما يفسر عوامل انجذاب الرواد تجاه فرعا حضرموت شيخ المندي سواء فرع المهندسين أو فرع الشيخ زايد.

يقدم حضرموت شيخ المندي توليفة متميزة تجمع ما بين الصواني التي تناسب جميع الأذواق ولكل صينية اسم مرتبط بمكوناتها في مخيلة الرواد منها لمة العيلة والسلطان والكارثة والعيلة الكبيرة والتوفير والويك أند والحوارات والكيف والسعادة ومزيكا والمزاج ، فضلاً عن الطواجن الشهية ذات الطابع البيتي ومنها طاجن البامية باللحمة والمسقعة بالبشاميل وورق العنب بالكوارع والعكاوي وغيرها مما تشتهيه الأنفس وتجذب إليه الأعين ، بالإضافة إلى المشويات من كباب وكفتة وطرب وريش وسجق  وغيرها .

كل هذا جعل حضرموت شيخ المندي مقصداً للرواد وأصحاب (العزومات) سواء كانت منزلية لأنه يتميز بوجود كاترينج متكامل لتقديم هذه الخدمة أو (العزومات) داخل الفروع ويظهر هذا جليا في صور الإقبال الكبير من الرواد  .


الأكثر شيوعاً في المنتدى