حواوشينو يقدم الحواوشي بطريقة مبتكرة

الإثنين
25.03.2024
3فروع لمطعم حواوشينو في الإسكندرية
 

الحواوشي أكلة مصرية شهيرة يتسابق العديد من المطاعم في تقديمها بأشكال مختلفة لكي تنال رضا الرواد .وهناك الكثير من المطاعم التي تقدم الحواوشي بطريقة مبتكرة تفتح الشهية ومن أشهر المطاعم التي تقدم الحواوشي بصورة مختلفة مطعم حواوشينو هذا المطعم الذي يمتلك ثلاثة فروع في محافظة الإسكندرية عروس البحر المتوسط.

 تتوزع فروع حواوشينو في ثلاث مناطق وهي نهاية شارع الرصافة بجوار كوبري الثلات عيون محرم بك وسموحة نادي مبارك شارع ادمون فريمون  ومحمد نجيب بحري .

ونرصد مراحل تطور رغيف الحواوشي في حواوشينو من حواوشي عادي لحواوشي بالميكسات العالمية فنجد في القائمة حواوشي لحمة باضافات عديدة منها موتزريلا وكيري وشيدر وبيج تيستي وباللية الضاني وبالمشروم وهناك حواوشي سدق بنفس الإضافات السابقة وحواوشي ميكس تشيز فضلا عن الحواوشي المشكل لحمة وبسطرمة وشيدر  ، لحمة ورومي وموتزريلا ولحمة وسلامي وموتزريلا وميكسات الفراخ وميكسات البسطرمة وحواوشينو بطاطس شيدر وبطاطس موتزريلا وصاروخ حواوشينو الخطير وهو مزيج من اللحمة والعكاوي والكوارع والبصل والفلفل الألوان.

ولم يقتصر حواوشينو على ابتكارات الحواوشي فقط بل قدم لأهالي الإسكندرية وبالأخص فرع محمد نجيب سحور بتخفيض 50% مما ساعد على جذب الرواد للفرع.


الأكثر شيوعاً في المنتدى