مطعم عنب بيروت يصل إلى مدينتي ستريب

السبت
04.05.2024
مجموعة طلعت مصطفى تعلن التعاون مع سلسلة مطاعم عنب بيروت لافتتاح مطعم جديد في مشروع مدينتي ستريب
 

تشهد العاصمة المصرية القاهرة في كل يوم المزيد والمزيد من مشاريع التطوير العقاري التي تستقطب بالطبع عدد ضخم من أسماء العلامات التجارية الرائدة في العالم ولا سيما في مجال الطعام، فقد شهدت مدينة القاهرة مؤخرا الإعلان عن الكثير من المشاريع الاستثمارية الجديدة ومن بينها مشروع مدينتي ستريب التابع لمجموعة طلعت مصطفى والتي صدر عنها في الآونة الأخيرة اتفاقيات تعاون عديدة مع الكثير من سلاسل الطعام والشراب الفاخرة ومن ضمنها سلسلة مطاعم عنب بيروت وهي محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

مدينتي ستريب مشروع تجاري واعد من مجموعة طلعت مصطفى

تعمل مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري على افتتاح العديد من المشاريع الاستثمارية الجديدة في مختلف أرجاء الأراضي المصرية، ومن ضمن أهم المشاريع التي أعلنتها المجموعة مؤخرا مشروع مدينتي ستريب الذي يتمركز في مجمع مدينتي في القسم الشرقي من العاصمة المصرية القاهرة، وعلى مقربة من مدينة المستقبل والعاصمة الإدارية الجديدة، في حين يبعد المشروع 20 دقيقة بالسيارة فقط عن التجمع الخامس وهو ما يضمن سهولة الوصول نحو سائر أحياء القاهرة الجديدة.

ويمتد مشروع مدينتي ستريب على 28 ألف متر مربع متضمنا 125 وحدة تجارية مع توفير خدمات الدرايف ثرو، كما ومن المقرر أن يوفر المركز التجاري مساحة مهمة لتوفير سائر احتياجات سكان تجمع مدينتي وكل القسم الشرقي من العاصمة المصرية سواء من بضائع التسوق مثل الألبسة والمجوهرات أو من متاجر البيع بالتجزئة بشكل عام، فضلا عن توفير الصيدليات والمطاعم والمقاهي وصالات السيارات ومقرات البنوك التجارية والكثير من الفعاليات التجارية والأنشطة الترفيهية.

عنب بيروت تعلن عزمها الافتتاح في مشروع مدينتي ستريب

لم تكن خطة مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري في مشروع مدينتي ستريب غائبة عن تزويد المشروع باتفاقيات التعاون مع أشهر سلاسل الطعام العالمية ولا سيما تلك الشهيرة منها في منطقتنا العربية وفي الشرق الأوسط، ولذا فقد وقع اختيار المجموعة على سلسلة مطاعم عنب بيروت لكي تعلن التعاون معها لافتتاح فرع جديد لسلسلة المطاعم الشهيرة هذه في مشروع مدينتي ستريب.

وفي تعليقه على خبر الافتتاحات الجديدة في مشروع مدينتي ستريب أشار الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مجموعة طلعت مصطفى عمر هشام طلعت على حرص المجموعة لأن يصبح مشروع مدينتي ستريب ملتقى لأهم العلامات التجارية الرائدة في العالم وفي شتى المجالات، وهو ما يضمن النجاح لمشروع مدينتي ستريب شأنه شأن مشاريع مجموعة طلعت مصطفى الاستثمارية الأخرى في مصر.

وجبات مطعم عنب بيروت على استعداد لزيارة مشروع مدينتي ستريب

من منا لا يحب الطعام اللبناني؟ ذلك بالطبع ما دفع مجموعة طلعت مصطفى للمسارعة في تزويد مشروعها الجديد مدينتي ستريب بفرع لسلسلة مطاعم عنب بيروت اللبنانية المشهورة، وهو الخبر الذي يعني بالطبع استعداد سكان تجمع مدينتي والعاصمة المصرية القاهرة لتناول أشهى وصفات المطبخ اللبناني التي يشتهر بها مطعم عنب بيروت واكتسب من خلالها محبة الآلاف من المعجبين في مختلف الدول.

واليوم ينقل مطعم عنب بيروت وبالتعاون مع مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري جزء من خبرته الطويلة والتي تمتد لسنوات في تحضير كل ما لذ وطاب من أصناف الأكلات اللبنانية نحو أراضي مصر وباتجاه مشروع مدينتي ستريب في فرع جديد من المرتقب أن يبصر افتتاحه النور خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى