فندق فوكو جديد في العاصمة المصرية

الجمعة
10.05.2024
مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تفتتح فندق فوكو كايرو ارابيلا بلازا في القاهرة
 

تشهد العاصمة المصرية القاهرة طلبا متزايدا في كل يوم ضمن قطاع الضيافة الفندقية، كيف لا وعاصمة الجمهورية المصرية ذات شهرة كبيرة للغاية ضمن أهم الوجهات السياحية حول العالم، ولعل الحقيقة سالفة الذكر تفسر سعي شتى سلاسل الفنادق العالمية للمزيد من التوسعات والافتتاحيات الجديدة في شتى أرجاء المدينة لكي تساهم في استقبال ضيوف القاهرة وتحظى بالنجاح المعهود لكل ما وصل من أسماء العلامات الفندقية نحوها، ذلك بالتحديد ما دفع مجموعة فنادق ومنتجعات IHG لإعلان خطتها التوسعية الجديدة في العاصمة المصرية والتي كان من ضمنها الإعلان عن افتتاح فندق جديد من علامة فوكو يحمل اسم فندق فوكو كايرو ارابيلا بلازا وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن افتتاح فندق جديد من فوكو في القاهرة

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات IHG عن دخولها في اتفاق جديد مع مجموعة ارابيلا للتطوير العقاري موضوعه توسيع المحفظة الفندقية للمجموعة على الأراضي المصرية خلال فترة زمنية ممتدة من عام 2023م وحتى عام 2026م، وبما يصل إلى 500 غرفة فندقية جديدة تعزز من انتشار مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي وتساهم في تقديم خدمات المجموعة السياحية الفاخرة لشريحة جماهيرية أكبر.

وبناء على الخطة سالفة الذكر، فإن سلسلة فنادق ومنتجعات IHG أعلنت في أكتوبر من عام 2023م افتتاح فندق جديد من علامة فوكو على أراضي مصر بالتعاون مع مجموعة ارابيلا للتطوير العقاري، ويحمل الفندق الجديد اسم فندق فوكو كايرو ارابيلا بلازا موفرا 77 غرفة فندقية جديدة مع أجواء خدمية ممتازة.

موقع فندق فوكو كايرو ارابيلا بلازا

انصب اختيار كل من مجموعة فنادق ومنتجعات IHG مع مجموعة ارابيلا للتطوير العقاري على العاصمة المصرية القاهرة لكي تكون موقع افتتاح الفندق الجديد من علامة فوكو وهو اختيار جيد من دون أدنى شك، ولكن أين يقع الفندق الجديد من مدينة القاهرة؟ الإجابة على هذا التساؤل تقودنا إلى منطقة القاهرة الجديدة حيث يسهل على المقيم الوصول إلى الأماكن الترفيهية ومراكز الأعمال بكل أريحية.

كما ويمتاز موقع الفندق الجديد ببعد 35 دقيقة فقط بالسيارة عن وسط العاصمة المصرية و20 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي، وهو ما يعني بالطبع سهولة الوصول إلى قلب مدينة القاهرة متى شاء نزلاء الفندق فضلا عن سهولة التنقل من وإلى المطار بالنسبة للمسافرين الدوليين.

مزايا الإقامة في فندق فوكو كايرو ارابيلا بلازا

هل تقتصر مزايا الإقامة الفندقية لدى سلسلة فنادق ومنتجعات IHG على الاهتمام بالموقع السياحي فقط؟ الجواب بالطبع لا، فمن المعروف عن فنادق السلسلة أسلوب التعامل الراقي مع الضيوف وتوفير الخدمة المريحة لهم، كل ما سلف ذكره ينطبق بحذافيره على فندق السلسلة الجديد في العاصمة المصرية القاهرة، إذ تتضافر جهود كل العاملين في الفندق على توفير إقامة فندقية هنيئة للسياح ولرجال الأعمال على حد سواء.

وإن أردنا الحديث عن مرافق الفندق الجديد بشيء من التفصيل فهي تحتوي على خيارات عديدة لتناول الطعام والشراب تتضمن 5 مطاعم منها ما يقدم وجبات الطعام على مدار الساعة ومنها ما يتخصص في تحضير وجبات الطعام الخفيفة فضلا عن بار المشروبات على سطح الفندق، وللمزيد من المتعة يحتوي الفندق على حوض سباحة في الهواء الطلق ونادي رياضي، علاوة على توفير قاعات للاجتماع على مساحة تصل إلى 247 متر مربع.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى