فندق ميركيور سفنكس الجيزة في القاهرة

السبت
17.08.2024
استمتع بإطلالة مباشرة على الأهرامات المصرية مع خدمات الضيافة الفاخرة من علامة ميركيور الفندقية
 

تتلاقى في العاصمة المصرية القاهرة كل المزايا لقضاء أمتع الرحلات السياحية، وذلك من دون أدنى شك يعود لما تقدمه المدينة العريقة لزوارها من فرص ترفيهية ممتعة وأجواء تاريخية ضاربة في القدم تعود بهم إلى الحضارة الفرعونية، ومن منا لا يحب زيارة الأهرامات المصرية؟ ولكن ما رأيك في أن تقيم بالقرب منها وتستمتع بالإطلالة المباشرة على الهرم؟ ذلك بالتحديد ما تقدمه لك علامة ميركيور الفندقية عند اختيار الإقامة لدى فندق ميركيور سفنكس الهرم في العاصمة المصرية القاهرة وهو محور خبرنا اليوم لتتعرف معنا على جميع مزايا الإقامة فيه.

علامة ميركيور الفندقية بالقرب من أهرامات الجيزة

لطالما سعت مجموعة أكور أوتيل الفرنسية لحجز مواقع عديدة لها على الأراضي المصرية، وهي كانت دائما ما تعلن عن المزيد من التوسعات الجديدة وباستخدام علامات تجارية عدة من ضمن محفظتها من أبرزها علامة ميركيور الفندقية التي توسعت في عدة مدن على الخارطة المصرية ومن أهمها بالطبع العاصمة المصرية القاهرة التي كان لعلامة ميركيور بصمة واضحة لديها من خلال فندقها الذي يحمل اسم فندق ميركيور سفنكس الجيزة والذي يحمل تصنيف الاربع نجوم.

وقد أضحى من المؤكد بأن من أهم وجهات السياح عند زيارة العاصمة المصرية القاهرة فندق ميركيور سفنكس الجيزة ولا سيما بعد ما حققته العلامة الفندقية من نجاحات ضخمة في توفير أرقى معايير الخدمة الفندقية مع الموقع الاستراتيجي والمرافق الخدمية عالية الجودة في وقت واحد، الأمر الذي يبرز مجددا حجم النجاح الذي كسبته علامة أكور أوتيل في مصر والذي يدفعها دوما نحو المزيد من الاتفاقيات الجديدة للتوسع في الأراضي المصرية.

فندق ميركيور سفنكس الجيزة وسحر الموقع

لعل أول ما يخطر على البال عند التفكير في حجز غرفة فندقية بالقرب من الأهرامات المصرية في القاهرة هو الحجز لدى فندق ميركيور سفنكس الجيزة فقد أثبت هذا الفندق الفاخر نفسه بجدارة ضمن أفضل خيارات الإقامة الفندقية في مدينة القاهرة من حيث الموقع، كيف لا وهو يمتاز بما يصل إلى 270 غرفة فندقية إضافة إلى 10 أجنحة فندقية تمتاز بمشاهد مباشرة على الأهرامات، كما لا يبعد هرم أبو الهول أشهر أهرامات الجيزة عن المقيمين لدى علامة ميركيور في القاهرة سوى بضع خطوات فقط.

وعلى أي حال فإن الإقامة في منطقة الجيزة في العاصمة المصرية القاهرة لدى فندق ميركيور سفنكس الجيزة لا تعني الاستمتاع بالقرب من الأهرامات وحسب، بل إن أمام الضيوف مجموعة رائعة من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تتضمن استكشاف الأسواق التجارية المحيطة والتنزه ما بين أشهر معالم الجذب السياحي في القاهرة ومن ضمنها قلعة صلاح الدين الأيوبي وخان الخليلي، علاوة على توفير التنقل المريح ولا سيما للمسافرين الدوليين بفضل القرب من المطار الدولي.

مزايا الإقامة في فندق ميركيور سفنكس الجيزة في القاهرة

هل تتساءل عن مزايا الإقامة الفندقية لدى علامة ميركيور في فندقها ميركيور سفنكس الجيزة؟ دعنا نخبرك إذا بأن ما ينتظر ضيوف فندق ميركيور سفنكس الجيزة أكثر بكثير من مجرد الإطلالة المميزة على الأهرامات المصرية، بل إن في مرافق الفندق الكثير من فرص الرفاهية أيضا.

إذ يحتوي فندق ميركيور سفنكس الجيزة على حوض سباحة مفتوح في الهواء الطلق وصالة للألعاب الرياضية، كما ويحصل ضيوف الفندق على الانترنت ومواقف السيارات وممشى مخصص لممارسة الرياضة علاوة على توفير قوائم الطعام الشرق متوسطية الشهية في مطعم الفندق.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى