مطعم Ni يصل إلى العلمين الجديدة

الجمعة
23.08.2024
مجموعة كاونسل ماسترز تفتتح مع سكاي هوسبيتاليتي مطعم Ni الأول في العلمين الجديدة
 

ما زالت الأراضي المصرية والمشاريع الاستثنائية التي تقام فيها من أبرز الوجهات الجاذبة للاستثمار الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط، وما من شك في أن المشروع الترفيهي الضخم المقام في العلمين الجديدة وافتتاح نورث سكوير مول الأخير مع انطلاقة مهرجان العلمين الجديدة لحظات رائعة للإعلان عن وصول المزيد من العلامات التجارية العالمية إلى أراضي الساحل الشمالي في مصر، ذلك بالتحديد ما سعت إليه مجموعة كاونسل ماسترز عبر تعاقداتها الجديدة مع أشهر براندات الأزياء والطعام حول العالم معلنة النجاح في افتتاح فروع لها ضمن نورث سكوير مول ومن ضمنها سلسلة مطاعم Ni الشهيرة التي سوف يكون فرعها الأول في العلمين الجديدة محور خبرنا اليوم.

إعلان مجموعة كاونسل ماسترز التعاقد مع سكاي هوسبيتاليتي

أعلنت مجموعة كاونسل ماسترز وهي إحدى أشهر الشركات العاملة في مجال التوكيلات التجارية وإدارة المنشآت السياحية في مصر في الشهر الأخير عن نجاحها في التوصل إلى إبرام اتفاق تجاري مع مجموعة سكاي هوسبيتاليتي وذلك في إطار خطتها الرامية إلى تزويد نورث سكوير مول في الساحل الشمالي المصري بما يصل إلى 350 علامة تجارية عالمية وفي مختلف القطاعات التجارية والترفيهية منها في الوقت ذاته.

وبما أن شركة كاونسل ماسترز هي الشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل نورث سكوير مول في الساحل الشمالي فقد كانت المسؤولة أيضا عن تحقيق التنوع في الافتتاحات الجديدة التي أعلنتها في الساحل الشمالي ولأن تحقيق موسم ترفيهي وسياحي مكتمل الروعة لا يتم من دون وجبات طعام لذيذة فلم يكن التعاقد مقتصرا على ماركات الأزياء فقط بل تم التعاقد مع مجموعة سكاي هوسبيتاليتي كمعبر عن رغبة شركة كاونسل ستارز في جلب تجارب الطعام العالمية نحو الأراضي المصرية وتوفيرها لضيوف نورث سكوير مول ولزوار مهرجان العلمين بنسخته الثانية أيضا.

موقع مطعم Ni الجديد في الساحل الشمالي

تأتي خطوات مجموعة كاونسل ماسترز في خضم ما يشهده الساحل الشمالي المصري وبالتحديد في منطقة العلمين الجديدة من مجموعة ضخمة من الفعاليات الترفيهية ولا سيما مهرجان العلمين الترفيهي الذي جذب نحوه للعام الثاني على التوالي أفواج ضخمة من المواطنين ومن السياح على حد سواء، وهو بالطبع ما خلق نشاط اقتصادي مزدهر للغاية كان من الطبيعي أن يكون حافزا للكثير من العلامات التجارية العالمية لإعلان الافتتاح لفروع جديدة لها في العلمين الجديدة.

ولعل من أهم نقاط الجذب للاستثمارات الاقتصادية الحديثة في العلمين الجديدة نورث سكوير مول الذي يقدم للزوار رحلات تسوق ساحرة أمام الشاطئ البحري الممتد، وبطبيعة الحال فإن تناول الطعام هو أكثر ما سوف يخطر على بال الضيوف ما بعد التسوق وهو ما شجع سلسلة مطاعم Ni عبر مجموعة سكاي هوسبيتاليتي للإعلان عن افتتاح فرعها الأول في نورث سكوير مول بالتعاون مع شركة كاونسل ماسترز لاستقبال ضيوف الساحل الشمالي وتزويدهم بقائمة طعام رائعة لأبعد الحدود.

خيارات تناول الطعام في مطعم Ni في نورث سكوير مول

هل تسأل نفسك ما هي خيارات تناول الطعام لدى علامة Ni في نورث سكوير مول؟ دعنا نخبرك إذا بأن هذه السلسلة الشهيرة من المطاعم تجمع في أطباقها ما بين المأكولات الإيطالية مع الأطعمة الآسيوية ولا سيما الوجبات اليابانية والصينية أيضا.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، تشتهر سلسلة مطاعم Ni بتحضير المأكولات الصحية والخالية من الجلوتين والمواد الحافظة، فضلا عن خيارات متنوعة من السلطات والمشروبات وخبز الفوكاتشيا.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى