علامة دبل تري من هيلتون تصل إلى القاهرة

الثلاثاء
10.09.2024
هيلتون الفندقية تتعاون مع شركة سيتي ايدج لافتتاح أول فنادق دبل تري هيلتون في العاصمة المصرية القاهرة
 

ما زالت العاصمة المصرية القاهرة الوجهة الأولى التي لطالما تفكر سلاسل الفنادق العالمية في استقبال ضيوفها، ففي كل يوم جديد نشهد الإعلان عن افتتاح فندق من علامة عالمية في مدينة القاهرة أو التوقيع على عقد شراكة جديد لافتتاح فندق فيها، وهو ما تم بالفعل مؤخرا ما بين مجموعة هيلتون الفندقية وشركة سيتي ايدج اللتان أعلنتا عن التعاون فيما بينهما لتكريس وجود مجموعة هيلتون الفندقية على الأراضي المصرية وهذه المرة من خلال علامة دبل تري من هيلتون التي سوف تكون المرة الأولى من نوعها لوصول هذه العلامة إلى مدينة القاهرة، فما هي الأخبار حول هذا التعاون؟ ذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن فندق هيلتون الجديد في العاصمة المصرية

أعلنت مجموعة هيلتون الفندقية في شهر مارس من عامنا الحالي 2024م عن التوسع الجديد لمحفظتها الفندقية باتجاه الأراضي المصرية وذلك في ضوء سلسلة التوسعات الجديدة التي تعتزم المجموعة تنفيذها في السنوات القادمة، ويتركز المشروع الجديد لعلامة هيلتون الفندقية على دخول علامة دبل تري من هيلتون للمرة الأولى إلى الأراضي المصرية وبالتحديد إلى العاصمة المصرية القاهرة وهو بالطبع خطوة جديدة تعزز من اهتمام المجموعة الفندقية الشهيرة بتقديم خدمات الضيافة الفاخرة لضيوف مصر.

ويأتي الإعلان الجديد من قبل مجموعة هيلتون الفندقية في ضوء التعاون الذي تم توقيع بنوده في عقد مع شركة سيتي ايدج بالنيابة عن وزارة الإسكان، أما تفاصيل العقد فهي تتضمن تشييد فندق جديد من علامة دبل تري من هيلتون ويحمل اسم فندق دبل تري كايرو داون تاون في حين من المقرر أن يكون موعد الافتتاح في يوم 30 من شهر يونيو لعام 2028م القادم.

موقع فندق دبل تري هيلتون الجديد في العاصمة المصرية

لا شك في أن لاختيار العاصمة المصرية القاهرة كموقع لأول فنادق علامة دبل تري من هيلتون اختيار موفق، إذ سوف يساهم في تكريس أساليب الراحة والمعايير الفاخرة لخدمات الضيافة الفندقية من علامة هيلتون في عاصمة مصر من جهة والبلاد معروفة كأشهر الوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي من جهة، فضلا عن تعزيز خدمات هيلتون الفندقية في مدينة القاهرة بالتحديد عبر علامة فندقية جديدة وموقع جديد من جهة أخرى.

وفي سياق الحديث عن الموقع فإن عقد التعاون ما بين مجموعة هيلتون الفندقية مع شركة سيتي ايدج حدد أبراج مثلث ماسبيرو كموقع لفندقها الجديد دبل تري كايرو داون تاون، لتنضم بذلك العلامة الفندقية الشهيرة إلى مجموعة العلامات التجارية العالمية التي ساهمت في تطوير منطقة أبراج مثلث ماسبيرو بشكل كامل.

مزايا الإقامة في فندق دبل تري كايرو داون تاون الجديد في القاهرة

لا تنحصر مزايا الفندق الجديد من مجموعة هيلتون الفندقية لكونه الفندق الأول من نوعه من علامة دبل تري من هيلتون في الأراضي المصرية أو لموقعه في أبراج مثلث ماسبيرو وحسب بل إن الأمر يتعدى ذلك نحو إضافة 260 غرفة وجناح فندقي راقي إلى محفظة هيلتون الفندقية في مصر.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره فإن فندق دبل تري كايرو داون تاون سوف يضيف أيضا إلى محفظة هيلتون الفندقية مجموعة من مرافق الضيافة الفندقية الممتازة المعهودة عن علامة دبل تري هيلتون من خيارات طعام عالمية ومرافق رياضية وخدمات فندقية على أعلى مستوى.

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى