دك دونتس تفتتح 25 فرعاً بمصر بالفرنشايز

ارشيفية
ارشيفية / منتجات
الأربعاء
23.06.2021
توقيع اتفاقية امتياز رئيسية جديدة مع Masters Food ، ومنح حقوق التطوير وحقوق الامتياز الفرعية في مصر
 

القاهرة- الفرنشايز  

Duck Donuts ، واحدة من أسرع شركات امتياز الدونات نموًا   والمعروفة بتقديم الطعام الساخن واللذيذ والمُعد حسب الطلب! وأعلنت شركة Donuts ،  عن استمرار توسعها الدولي بتوقيع اتفاقية امتياز رئيسية جديدة مع Masters Food ، ومنح حقوق التطوير وحقوق الامتياز الفرعية في مصر. من المتوقع أن تفتتح شركة ماستر فودز 25 فرعًا في جميع أنحاء مصر خلال السنوات الخمس المقبلة. سيكون الموقع الأول ، المقرر افتتاحه في وقت لاحق في عام 2021 ، في كايرو فستيفال سيتي ، وهو مجتمع حضري متعدد الاستخدامات يقع شرق الطريق الدائري في قلب القاهرة الجديدة.

قالت بيتسي هام ، الرئيس التنفيذي لشركة Duck Donuts: “يسعدنا جدًا الإعلان عن توسعنا في مصر والدخول في هذه الشراكة مع Master Foods ، وهي مجموعة حريصة ومستعدة لدمج علامة Duck Donuts التجارية في بلد غارق في التاريخ”. “لا يقتصر الأمر على المصريين الذين يتطلعون دائمًا إلى تجربة شيء جديد ، وخاصة الحلويات ، ولكن الثقافة تركز بشدة على القيم العائلية ، والتي تناسب علامتنا التجارية تمامًا.”

يمتلك أصحاب الامتياز الرئيسيون أيضًا Master Express في مصر ، وهي مجموعة إدارة متاجر البيع بالتجزئة التي تضم محطات وقود متطورة ومتاجر صغيرة. يُعرف Master Express جيدًا بتقديمه أعلى جودة وخدمة سريعة للعملاء أثناء التنقل ، في بيئة آمنة وودية.

يقول أحمد سبات ، أحد مالكي Duck Donuts Egypt ، لقد اكتشفت Duck Donuts في دبي وعرفت على الفور أن هذه العلامة التجارية الفريدة والتجربة المصممة حسب الطلب سوف تتناسب تمامًا مع الثقافة المصرية التي تقدر الطعام عالي الجودة. “دونات البط ستهبط في قلب القاهرة وقريبًا يمكننا أن نذوق طعم السعادة لأولئك في جميع أنحاء مصر.”

تعمل Duck Donuts حاليًا في 105 موقعًا في 22 دولة وموقعًا دوليًا في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى