مول بنظام الفرنشايز بعاصمة مصر الجديدة

ارشيف
ارشيف / منظر عام للمشروع
الجمعة
30.04.2021
شركة اكاديا للتطوير العقاري ستطبق نظام” الفرنشايز” في مشروعها باجودا مول بالداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة
 

القاهرة-الفرنشايز(بيان صحفي)

نجحت شركة اكاديا للتطوير العقاري في ان يكون لها السبق والريادة في تطبيق نظام” الفرنشايز” في مشروعها باجودا مول بالداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة والبالغ تكلفته الاستثمارية نحو٤٠٠ مليون جنيه.

وأوضحت المهندسة هنا رؤوف رئيس مجلس الإدارة وفقاً لبيان صحفي ان الشركة عملت على دراسة السوق العقاري ولاسيما العاصمة الإدارية الجديدة لتوفير أفضل نظام يدر أعلى عائد على العملاء لذا تم استقطاب عدد من الماركات العالمية وتم الاتفاق على حق استغلال علاماتها التجارية بمشروع باجودا على ان يكون لها الإدارة والتشغيل مقابل ٢٥%وتوفير ٧٥%للعميل وهو أعلى عائد يتم توفيره بمشروعات العاصمة الإدارية بجانب توفير دراسة جدوى تمكن العملاء من توفير أفضل استثمار باجودا مول متعدد الأنشطة “ .

واضافت ان مشروع باجودا عبارة عن مول متعدد الأنشطة “تجاري- اداري- طبي” و منفذ على مساحة ٢١٤٤متر بتكلفة استثمارية٤٠٠مليون جنبه ومكون من أرضي و١٠ادوار الأرضي والأول تجاري فرنشايز والثاني تجاري والثالت طبي ومن الدور الرابع وحتى العاشر اداري.

واشارت  إلى تميز موقع المشروع بمنطقه الداون تاون امام محطة المونوريل المركزية وسوق الدهب ومسجد مصر وابراج الداون تاون والحي الحكومي ومن المزمع الانتهاء من تنفيذ كامل المشروع في غضون سنوات وقد حرصت اكاديا على وضع نظم تسهيلات ائتمانية مرنة للعملاء لتيسير عمليه الشراء.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى