فندق والدوف استوريا هليوبوليس

الأحد
17.12.2023
علامة والدوف استوريا الفندقية تصل إلى القارة الأفريقية للمرة الأولى عبر القاهرة
 

تشهد مصر إقبال سياحي ضخم جعلها من أشهر وجهات السياحة في القارة الأفريقية على الإطلاق، ولعل ذلك يعود بشكل كبير لما تمتلكه البلاد من إرث حضاري ضخم وتاريخ عريق ضارب في القدم بالإضافة إلى مجموعة ساحرة من المقومات الطبيعية ولا سيما نهر النيل، كل ذلك جعل منها محطة جذابة لأي سائح ولأي استثمار سياحي بطبيعة الحال ولا سيما الفنادق والمنتجعات السياحية، وها هي علامة والدوف استوريا تدرك أهمية الاستثمار في مصر عبر افتتاح فندقها الجديد في العاصمة المصرية القاهرة، وهو محور خبرنا اليوم وإليكم جميع التفاصيل.

وصول علامة والدوف استوريا إلى مصر

تناقلت المواقع الإخبارية في صيف عامنا الحالي 2023م خبر التوسعات الكبيرة التي بدأت في تنفيذها سلسلة هيلتون الفندقية باتجاه القارة الأفريقية عموماً وباتجاه جمهورية مصر العربية بالدرجة الأولى، ولعل أهم ما في هذه الأخبار هو افتتاح فندق والدوف استوريا الأول من نوعه في مصر وفي كل قارة أفريقيا، وذلك تحت اسم فندق والدوف استوريا هليوبوليس الذي بدأ في استقبال الضيوف في أغسطس الماضي.

وقد شكل هذا الخبر خطوة إضافية تخوضها سلسلة فنادق هيلتون في السوق المصرية، تلك الخطوة التي اختيرت بنجاح باهر لتعرب عن وصول والدوف استوريا إلى قارة إفريقيا من بوابة مصر ومن عاصمتها القاهرة بالتحديد وفي منطقة هليوبوليس الشهيرة على مقربة من معالم مهمة للغاية لكل سائح ولا سيما قصر الاتحادية والمتحف المصري الكبير والعاصمة الإدارية الجديدة أيضا.

تصميم معماري ساحر يعكس الحضارة المصرية

ما الذي يرغب به أي سائح عند الإقامة في فندق ما لاستكشاف تراث القاهرة؟ الجواب ببساطة موقع إقامة فندقي يحاكي تاريخ المدينة، ذلك ببساطة ما يتم تلخيصه عبر الجهود التي بذلتها شركة أدريان باربوزا ديزاين الإنكليزية الراعي الرسمي لتصميم فندق والدوف استوريا الأول في مصر، ففي كل زاوية في المكان لمسة من الحضارة الفرعونية التي تتخللها ملامح فنية جذابة على طراز الارت ديكو الساحر.

وشأنها شأن بقية فنادق والدوف استوريا كان لا بد للفندق الجديد من احتضان ساعة جذابة في بهو الفندق تستقبل الضيوف، إلا أن التصميم هذه المرة جاء ليحاكي الأرض المصرية عبر ساعة تحسب الزمن ما بين حلقات الماء المنهمرة كما يتدفق نهر النيل في أسلوب يعود بنا بالزمن نحو حضارة مصر القديمة في العهد الفرعوني، في حين تتداخل ألوان المكان التي يغلب عليها الأزرق والأخضر مع أزهار اللوتس التي تملأ الفندق بما في ذلك غرفه لترحب بالضيوف على الطريقة الفرعونية.

مرافق فندق والدوف استوريا هليوبوليس قصة سحر إضافية

من قال بأن السر في إعجاب كل من زار فندق والدوف استوريا الجديد في مصر يقتصر على موقعه وديكوره وحسب؟ انتظر قليلاً ريثما تتعرف على ما يخبئه لك الفندق من مرافق ضخمة وسوف تدرك جزء من الصورة التي يصعب عليك تخيل جمالها إن لم تعشها بالفعل، ولعل أول ملامح هذه الصورة الجميلة يتضح من خلال خيارات تناول الطعام والشراب الواسعة في الفندق ولا سيما عند مقهى الإله "رع" آلهة الشمس الفرعوني.

أما إن كنت تفضل وجبة غداء دسمة فما عليك سوى استكشاف قائمة طعام "براسيري عايدة" المملوءة بكل ما لذ وطاب من أصناف وجبات البحر الأبيض المتوسط، كما ويقدم لك الفندق فرص مدهشة للسباحة وعلاجات سبا لا مثيل لها، جرب العلاج بالرمال الساخنة في سبا الفندق الجديد على الطريقة المصرية التقليدية وسوف تندهش بكل تأكيد.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى